الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / الدكتور الياسري يترأس اجتماع لجنة الفعاليات

الدكتور الياسري يترأس اجتماع لجنة الفعاليات

الدكتور الياسري يترأس اجتماع لجنة الفعاليات
الإنتاجية الرابع
أيسر البكاء/ إعلام الجامعة
اجتمعت لجنة الفعاليات الانتاجية في جامعة الفرات الاوسط التقنية برئاسة الاستاذ الدكتور عبد الكاظم الياسري رئيس الجامعة وحضور السادة اعضاء اللجنة لمناقشة الامور الادارية والمالية للجنة الفعاليات الانتاجية في الجامعة ومناقشة محاضر تشكيلات الجامعة والاعمال المرسلة لغرض المصادقة عليها .
بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية للسيد رئيس الجامعة اشاد فيها بالدور الكبير الذي تبذله مكاتب الخدمات العلمية في تشكيلات الجامعة وما تقدمه من مشاريع كبيرة للمجتمع … فقد تم مناقشة الجلسة الثانية لمكتب الخدمات العلمية والاستشارية لمعهد كربلاء التقني والمتضمن دراسة الجدوى للدور السكنية واطئة الكلفة وكذلك دراسة تصاميم للدور ذات الطاقة الصفرية وايضا متابعة مصادقة العقود المبرمة مع مكتب الخدمات كما تم التأكيد على تعميق مفهوم خدمة المجتمع من خلال انشاء مركز لنقل التكنولوجية ، مع عدم توقيع اي عقد قبل المصادقة عليه من قبل الجامعة .
كما تم مناقشة جدول الاعمال الخاصة بمعهد بابل التقني للجنة الفعاليات الانتاجية لعام 2018 المتضمنة الفحوصات المختبرية والمصادقة عليها وكذلك المصادقة على اقامة الدورات التدريبية لقسم المحاسبة .
بعدها تناولت اللجنة مناقشة الاعمال التي يقوم بها معهد النجف التقني المتضمن التواصل مع حقل العمل استنادا لتوجيهات السيد رئيس الجامعة بعد ارسال صيغة العقد والجدوى الاقتصادية لدراستها والمصادقة عليها ، كما تم تقديم مشروع الفحوصات المختبرية للمواد الانشائية والعقود والاعمال المنجزة ومناقشتها والمصادقة عليها .
وفي السياق ذاته تم مناقشة المقترحات المقدمة من معهد الكوفة التقني وكذلك المصادقة على الفعاليات الانتاجية لمعهد الديوانية التقني من فحوصات مختبرية ودورات تدريبية واخيرا المصادقة على الدورة المقامة من قبل كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة بخصوص دورة التحليلات المرضية المتقدمة لصالح دائرة صحة النجف .

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يستقبل لجنة الاستحداثات الوزارية

استقبل رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري لجنة الاستحداثات للتخصصات الطبية …