الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / أجواء رمضانية مفعمة بالعطف الأبوي يعيشها طلبة الأقسام الداخلية مع السيد رئيس الجامعة

أجواء رمضانية مفعمة بالعطف الأبوي يعيشها طلبة الأقسام الداخلية مع السيد رئيس الجامعة

أجواء رمضانية مفعمة بالعطف الأبوي يعيشها طلبة الأقسام الداخلية مع السيد رئيس الجامعة
الفريق الإعلامي / نهاد الربيعي و محسن الكعبي
عاش طلبة الاقسام الداخلية موقع النجف الأشرف في جامعة الفرات الأوسط التقنية من مساء يوم الأثنين الموافق 2018/5/27 يوم رمضاني جميل أعدت فيه مأدبة إفطار لجميع الطلبة والسادة الحضور برعاية السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الكاظم جعفر الياسري .
ورافق سيادته السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي والوفد المرافق له .
وكان باستقباله الدكتور حسنين غني الموسوي مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية والكادر الإداري والفني فيها والذي أشرف على تجهيز وإعداد هذه المأدبة .
وتعد هذه الزيارة من ضمن سلسلة الزيارات التفقدية للطلبة .
وعلى هامش الزيارة تم افتتاح قاعة النادي الطلابي التي تم إنشائها بتوجيه من السيد رئيس الجامعة وبجهود منتسبي قسم شؤون الأقسام الداخلية .
وعلى صعيد متصل عقد الأستاذ الياسري لقاءاً مع الطلبة للتعرف على إحتياجاتهم ومشاكلهم لتذليلها وإيجاد الحلول المناسبة لها .
وقد حضر اللقاء الأستاذ علي عبد الحسين ألظالمي عميد المعهد التقني النجف والسيد المعاون الإداري له وبعض من السادة مدراء الأقسام في الجامعة ,
وأشار الياسري خلال اللقاء الى أن الاهتمام بطلبة الأقسام الداخلية يعتبر من ضمن الأولويات وخصوصا في هذه الفترة التي يتزامن فيها إداء الإمتحانات النهائية مع حلول شهر رمضان المبارك .
وأوعز سيادته الى أبناءه الطلبة الاهتمام بممتلكات القسم لأنه بيتهم الثاني ويجب عليهم توطيد الأخوة والمحبة والألفة فيما بينهم بعيداً عن التحزب والطائفية لأنها أساس التفرقة وزرع الأنانية بداخل النفوس وهذا ما يهدف له أعداء الوطن من المغرضين لتدمير العراق من خلال العنصر الشبابي الذي هو أساس بناء المجتمع .
مؤكداًسيادته على الاهتمام بهذه الشريحة والطلبة الخريجون من خلال توفير فرص عمل في دوائر الدولة او حقل العمل بعد التخرج .
من جهة أخرى ومن خلال الإستماع لشكاوي الطلبة أمر سيادته الأهتمام بالطاقة الكهربائية بسبب سوء تغذية الكهرباء الوطنية , من خلال تأمين كمية كافية من الوقود لتوفير الكهرباء خلال هذه الفترة .
وفي نهاية اللقاء بارك سيادته لجميع الحضور صيام وقيام شهر رمضان سائلاً الباري عز وجل أن يمن على الجميع بالصحة والسلامة وعلى بلدنا العزيز بالأمن والأمان .

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …