الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / السيد رئيس الجامعة يستقبل وفد العتبة العلوية يترأسه مسؤول لجنة الإرشاد والتعبئة

السيد رئيس الجامعة يستقبل وفد العتبة العلوية يترأسه مسؤول لجنة الإرشاد والتعبئة

الياسري يستقبل وفد العتبة العلوية يترأسه مسؤول لجنة الإرشاد والتعبئة
إعلام الجامعة / نهاد الربيعي
استقبل السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور عبد الكاظم جعفر الياسري وفداً رفيع الشأن من العتبة العلوية المقدسة يترأسه سماحة الشيخ عادل حامد السوداني مسؤول لجنة الإرشاد والتعبئة وبمعيته مسؤول الوحدة الطبية الدكتور الصيدلي منير الجعفيري ومعاونه الدكتور مجيد هادي وعدداً من المشايخ ظهر هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠١٨/٩/٢٥ .
ومن جانبه إستعرض الياسري ألمحات المضيئة في مسيرة الجامعة العلمية ودورها في تقديم الخدمات المجتمعية وتسليط الضوء على دور الجامعة في تلبية نداء المرجعية العليا منذ إعلان فتوى الجهاد المقدس والدفاع عن أرض الوطن والمقدسات في الحرب ضد قوى الإرهاب والظلام المتمثلة بعصابات داعش وأعوانها وتقديم الدعم اللوجستي والمعنوي والمادي للمقاتلين من القوات الأمنية البطلة والحشد الشعبي المقدس من خلال قافلة الجامعة لدعم الحشد الشعبي حتى تحرير آخر شبر من تراب الوطن .
كما وأثنى على دور العتبة العلوية المقدسة في تدريب المنتسبين والطلبة عقائدياً الذين تتلمذوا على يد المجاهد الشهيد السعيد كريم الخاقاني فضلاً عن المحاضرات التوجيهية والدينية فضلاً عن المخيمات الكشفية التدريبية للمتطوعين خلال العطلة الصيفية .
وأوضح سماحة الشيخ السوداني أن مهمة لجنة الإرشاد والتعبئة هي توثيق جميع الأحداث صغيرها وكبيرها التي ساهمت في تقديم الدعم اللوجستي للمقاتلين وديمومة المعركة إضافة الى توثيق عدد المقاتلين والشهداء والجرحى منهم ورعاية عوائلهم ومن ضمنها نشاطات الجامعة .
وأوضح الياسري انه استحدث شعبة الحشد الشعبي في قسم النشاطات الطلابية مهمتها توثيق جميع ماذكر أعلاه كي تبقى مناراً يخلده التاريخ عبر الأجيال .
وفي الختام كرم السيد رئيس الجامعة سماحة الشيخ السوداني والدكتور الجعفري بدرع الجامعة وبدوره كرم الشيخ السوداني السيد رئيس الجامعة وأعضاء حملة الجامعة لدعم الحشد الشعبي لدورهم المتميز والمتواصل في الدعم اللوجستي .
بعدسة حيدر جاسم

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تفتتح ورشة عمل لمسؤولي التعليم المستمر في تشكيلات الجامعة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي نظم مركز التعليم المستمر في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية …