الرئيسية / ارشيف الاخبار / جامعة الفرات الأوسط التقنية تعلن قبول أكثر من ألف طالبة وطالب في المعاهد التقنية للجامعة للعام الدراسي ( ٢٠١٨-٢٠١٩ )من خريجيي الفروع المهنية

جامعة الفرات الأوسط التقنية تعلن قبول أكثر من ألف طالبة وطالب في المعاهد التقنية للجامعة للعام الدراسي ( ٢٠١٨-٢٠١٩ )من خريجيي الفروع المهنية

جامعة الفرات الأوسط التقنية تعلن قبول أكثر من ألف طالبة وطالب في المعاهد التقنية للجامعة للعام الدراسي ( ٢٠١٨-٢٠١٩ )من خريجيي الفروع المهنية

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

أعلن  رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور عبد الكاظم جعفر الياسري عن قبول ألف وتسعة وستون طالبة وطالب في المعاهد التقنية للجامعة ضمن القبول المركزي للدراسة المهنية للعام الدراسي ( ٢٠١٨-٢٠١٩ ) .

وأوضح رئيس الجامعة بأنه شمل عددالطلبة المقبولين من خريجي الفرع الصناعي بواقع ٧٦٤ طالبة وطالب ، فيما بلغ عدد المقبولين من خريجي الفرع التجاري ١٦٦ طالبة وطالب ، وتم قبول ٨٨ من خريجي الفرع الزراعي و ٥١ من تخصصات الفنون التطبيقية .

وتابع الياسري بأًن القبول المركزي للدراسة المهنية للعام الدراسي المقبل2019/2020 سيكون بنظام القبول المباشر لخريجيي الفروع المهنية في المعاهد التقنية كافة .

كما وأشار إلى أن القبول شمل أكبر عدد من الطلبة في المعاهد الواقعة في محافظات سكنهم وسيبدأ تسجيل الطلبة المقبولين من يوم الأحد الموافق ٢٠١٨/١٠/٢١ من الأسبوع المقبل ولمدة عشرة أيام.

لذا يرجى من الطلبة المقبولين مراجعة المعاهد التي تم قبولهم بها لغرض التسجيل ومن التاريخ المدون أعلاه كما ويحق للطالبة نقل دراستهم الى المعاهد التقنية في محافظة سكناهم وبنفس إختصاصاتهم .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تفتتح ورشة عمل لمسؤولي التعليم المستمر في تشكيلات الجامعة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي نظم مركز التعليم المستمر في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية …