الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يمثل العراق في ورشة تعزيز الشراكات بين قطاع التعليم التقني والمهني والقطاع الخاص في الدول العربيه .

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يمثل العراق في ورشة تعزيز الشراكات بين قطاع التعليم التقني والمهني والقطاع الخاص في الدول العربيه .

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يمثل العراق في ورشة تعزيز الشراكات بين قطاع التعليم التقني والمهني والقطاع الخاص في الدول العربيه .
إعلام الجامعة / نهاد الربيعي شارك رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري في ورشة عمل بعنوان تعزيز الشراكة بين قطاع التعليم التقني والمهني والقطاع الخاص في الدول العربية التي نظمها اليونسكو في بيروت بمشاركة أربعة عشر دولة عربية وحضور باحثين ومختصين . ومثل رئيس الجامعة العراق في هذه الورشه وقدم عرضاً عن واقع التعليم التقني والمهني ومجالات الشراكه والتحديات التي تواجه تفعيل الشراكة مستعرضاً محاور مشروع إصلاح قطاع التعليم المهني والتقني TVET في العراق للسنوات الثلاثة الماضية وماتم انجازه ضمن هذا الإطار . وأشار الزهيري الى قصص النجاح المتحققة في عدد من الجامعات التقنية العراقية والتي يمكن الافاده منها في الدول العربية الأخرى ومنها المجلس الاستشاري لحقل العمل IAB ومراكز التأهيل الوظيفي CDCs والتدريب في بيئة العمل on job training والاستثمار في قطاع ال TVET . لافتاً في معرض حديثه الى التحدي الأكبر الذي يواجه قطاع ال TVET والمتمثل بإيجاد فرص عمل للخريجين وتقديم التوصيات بهذا الشأن .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تفتتح ورشة عمل لمسؤولي التعليم المستمر في تشكيلات الجامعة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي نظم مركز التعليم المستمر في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية …