الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم ورشة عمل حول آلية عمل اللجان الإدارية الخاصة بالترفيعات واحتساب الخدمة والشهادات وتغيير العناوين .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم ورشة عمل حول آلية عمل اللجان الإدارية الخاصة بالترفيعات واحتساب الخدمة والشهادات وتغيير العناوين .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

نظم قسم الموارد البشرية بجامعة الفرات الأوسط التقنية ورشة عمل حول آلية عمل اللجان الادارية الخاصة بالترفيعات واحتساب الخدمة الصحفية وخدمة المحاماة والخدمات المتفرقة اضافة إلى احتساب خدمة لجنة الفصل السياسي ولجنة احتساب الشهادات وتغيير العناوين واحتساب خدمة العقود بمشاركة باحثين ومختصين من تشكيلات الجامعة .
وقال السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد محمد عبد المحسن المجتومي في كلمة الإفتتاح أن السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري نسب إلى ايجاد الحلول المناسبة لجميع الاشكالات والمعوقات الحقيقية في الية عمل تلك اللجان
من خلال عقد اللقآءات المباشرة للسادة المعنيين في اللجان و اللجان المركزية في رئاسة الجامعة .
وبينَ المجتومي أهمية عمل تلك اللجان في تحقيق المصلحة العامة للجامعة والمصلحة الخاصة بالموظفين المعنيين، وشدد سيادته على ضرورة بذل الجهود والسعي الحثيث لإنجاز الاعمال ذات العلاقة باللجان المختصة عن طريق التنسيق المتبادل بين اللجنة وتشكيلات الجامعة ومن ثم رفع نتائج اعمالهم الى الوزارة للمصادقة عليها .
وأوضح المجتومي ان الورشة تهدف إلى تعريف رؤساء واعضاء اللجان المختصة لا سيما الجدد منهم على واقع العمل وكيفية اعداد وصياغة المحاضر المرفوعة الى الوزارة فضلا عن بيان اهم النقاط الواجب مراعاتها في ذلك مشيراً إلى اهم المشاكل العملية التي واجهت اللجان في عملها واهم ما يجب تجنبه لإنجاز الاعمال بالشكل الأمثل .
وفي الختام تم فتح باب المناقشة والحوار لتصبح الامور اكثر وضوحا وتم الإستماع لأهم المشاكل والمعوقات التي تواجه رؤساء واعضاء اللجان العاملين منهم في الأقسام الإدارية في كليات ومعاهد الجامعة فضلا عن الإتفاق على خارطة الطريق التي سيتم العمل بموجبها خلال العام الحالي على نحو يضمن تحقيق النتائج المرجوة متمنياً للجميع الموفقية والنجاح في عملهم .
بعدسة محمد عدنان

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …