الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم ورشة عمل لمناقشة التعليمات الخاصة بالبرامج التدريبية .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم ورشة عمل لمناقشة التعليمات الخاصة بالبرامج التدريبية .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

نظم مركز التعليم المستمر بجامعة الفرات الأوسط التقنية ورشة عمل لمناقشة التعليمات الخاصة بالبرامج التدريبية بحضور باحثين ومختصين من السادة مسؤولي الشعب العلمية ووحدات التعليم المستمر في تشكيلات الجامعة .
وقال السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري في كلمته خلال افتتاح الورشة مفادها تطوير الإداء وتحسين جودة التعليم باستخدام التقنيات الحديثة وتدريب التدريسين على كيفية استخدامها فضلاً عن العمل على بناء القدرات وتطوير الذات والتسلح بالمعرفة والمادة العلمية الرصينة .
وأكد سيادته على طريقة تعامل التدريسي مع الطلبة وأهمية التواصل مع الآخرين والاحترام المتبادل وقبول الرأي الآخر وعدم مصادرة حرية الآخرين ،
وأكد سيادته على مراكز التعليم المستمر في الجامعة وتشكيلاتها إعداد برامج لبناء قدرات التدريسيين كونهم يمثلون قادة المجتمع وان تكون البرامج التدريبية مؤثرة في الطلبة و تعالج مشاكل المجتمع على حد سواء .
كما وشدد سيادته على ضرورة تواصل الجامعة ومؤسساتها مع سوق العمل من خلال المجلس الإستشاري للجامعة ومكاتبها الاستشارية المنتشرة في محافظات الفرات الأوسط مؤكداً على استخدام الإعلانات والتعريف بالجامعة وتشكيلاتها وأقسامها والتخصصات التي تعنى بتدريسها والترويج لها لكي تكون مؤسساتها فاعلة في خدمة المجتمع .
وأشار سيادته إلى تدريب الطلبة وتسليحهم بالمهارات اللازمة وان تسعى البرامج التدريبية لإيجاد الاستحداثات التي تلبي حاجات المجتمع وتحاكي افكار الطلبة الواعدة وتلبي طموحاتهم اضافة إلى السعي لإيجاد الوظائف للخريجين في القطاع الخاص والقطاع المشترك .
ومن جانبه قدم السيد مدير المركز الدكتور مهدي هاتف عرضاً عن التعليمات الخاصة بإعداد الدورات التدريبية ومناقشتها مع السادة المجتمعين وتم الإجابة على جميع استفساراتهم وتذليل جميع العقبات التي تعترض عملهم الاداري .
هذا وقد حضر الورشة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ المساعد احمد غانم وداي والسادة مدراء الاقسام ذات العلاقة .

شاهد أيضاً

مجلس جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسة مشتركة مع مجلس جامعة دهوك التقنية

حضر السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري والسيد رئيس جامعة …