الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / الزهيري يتابع ورشة العمل المقامة في احدى تشكيلات الجامعة حول التعليم الإلكتروني بالرغم من تعطيل الدوام

الزهيري يتابع ورشة العمل المقامة في احدى تشكيلات الجامعة حول التعليم الإلكتروني بالرغم من تعطيل الدوام

الزهيري يتابع ورشة العمل المقامة في احدى تشكيلات الجامعة حول التعليم الإلكتروني بالرغم من تعطيل الدوام الرسمي .
إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

تابع السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري ورشة العمل التي نظمها مركز الحاسبة الألكترونية في المعهد التقني كوفة حول التعليم الإلكتروني ولتعويض الطلبة عن ايام توقف الدوام وبمشاركة السيد عميد المعهد الدكتور فاضل سامي زغير والسادة المعاونين والتدريسين ، في صباح يوم الأثنين الموافق ٢٠٢٠/٣/٩ .
وقال التدريسي بارق عبد اللطيف من المعهد التقني بابل أن الورشة تهدف الى تعريف التدريسين بمنصات التعليم الإلكتروني وآلية التواصل بين التدريسي وبين الطلبة .
ومن جانب آخر بينت المهندسة الاء جاسم كاظم مسؤولة الموقع الالكتروني أن الورشة تضمنت تعريف التدريسين على كيفية الدخول الى واجهة منصة (Google Classroom) ورفع المحاضرات وفق المناهج المقررة والمفردات العلمية للمواد الدراسية من خلال رمز لكل ماده .
وفي الختام اشاد السيد رئيس الجامعة بجهود عمادة ومنتسبي المعهد في تأمين اعطاء المحاضرات والتواصل مع الطلبة وتعويضهم عن مافاتهم من دروس في ظل الظرف الصحي القاهر الذي يمر به البلد من جراء انتشار فايروس كورونا .
هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة مدير قسم المتابعة السيد سرحان ابا ذ الحجامي .

شاهد أيضاً

مجلس جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسة مشتركة مع مجلس جامعة دهوك التقنية

حضر السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري والسيد رئيس جامعة …