الثلاثاء, سبتمبر 29, 2020

منصات التعليم الالكتروني

وهي أكاديمية إلكترونية متخصصة في مجالات الإعلام، وتسويق المنتجات والخدمات الواعدة، وإطلاق المشاريع الجديدة، تهدف إلى: تطوير الكوادر البشرية والمؤسسية في مجالات الإعلام عبر ابراز المنتجات والتجارب المميزة واتاحتها للجميع عن طريق توفير المواد عبر الأنترنت
وهي منصةٌ عالمية تُـتيح للجميع الوصول والحصول على المقالات والأوراق البحثية العلمية والبيانات الأكاديمية بكل يُسر وسهولة، وبشكل مجاني كذلك، لتضع بذلك حدا للتجارة العِلمية والمعرفية، التي تجعلُ من المعرفة سلعةً للبيع والشراء، واستغلال حاجة الباحثين المُلِحَّة لمثل هذه المواد والأوراق ومَنْحِها لهم لقاء مُقابل مادي.
Academia is the easiest way to share papers with millions of people across the world for free. A study published in PLOS ONE found that papers uploaded to Academia receive a 69% boost in citations over 5 years.
تهدف The Frontiers Collaborative Review إلى تعظيم جودة المخطوطات مع ضمان حقوق المؤلفين في تقديم أعمالهم من أجل عملية مراجعة صارمة وبناءة وشفافة.

يتم التعامل مع مراجعة النظراء من قبل الباحثين والباحثين النشطين ، الذين يتم تعيينهم بعناية في مجالس التحرير لدينا وفقًا لمعايير التميز الصارمة ، والذين يشهدون على دقة وصحة البحث بأسمائهم في المقالة المنشورة.

أُريد” هي مؤسسة غير ربحية يمكن التسجيل فيها مجاناً لتحقيق أهداف علمية مُتعددة الأوجه، وقد تم إنشاؤها من قبل عدد من الباحثين والخبراء من المهتمين بشؤون تطوير قدرات وطاقات وإمكانات البحث العلمي وتوسيع فرصه واستثمار ميزاته
هو خدمة مجانية لإدارة واكتشاف المراجع العلمية، ويقدم ما يناهز 7 ملايين مادة علمية.
مكتبة افتراضية لموارد الإنترنت المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس والطلاب وموظفي البحوث على المستوى الجامعي. تحتوي على موارد هامة مثل قواعد البيانات والدوريات الإلكترونية، و الكتب الإلكترونية، و لوحات الإعلانات، والقوائم البريدية  والمقالات وأدلة  الباحثين، وأنواع أخرى من المعلومات.

Login to your account below

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

EnglishIraq