الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / السيد رئيس الجامعة يترأس الوفد الوزاري للمشاركة في الورشة التدريبية ضمن مشروع انسباير في جامعة بولونيا – ايطاليا…

السيد رئيس الجامعة يترأس الوفد الوزاري للمشاركة في الورشة التدريبية ضمن مشروع انسباير في جامعة بولونيا – ايطاليا…

ترأس الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزُهَيْري الوفد الوزاري المشارك في جامعة بولونيا ايطاليا لحضور الورشة التدريبية ضمن مشروع بناء القدرات في مجال التعليم العالي (انسباير) بمشاركة عشرة جامعات عراقية ومملثي الوزارة واربع جامعات اوربية (جامعة سيينا ، جامعة بولونيا – إيطاليا ، جامعة إيفورا – البرتغال ، جامعة أيدين اسطنبول – تركيا ) و اتحاد الجامعات الوسطية Unimed.
يهدف مشروع INsPIRE إلى تحقيق ممارسات الحوكمة في مؤسسات التعليم العالي في العراق ، بما في ذلك القيم المؤسسية مثل الاستقلالية والمساءلة والمشاركة والتدويل وأنظمة الإدارة الجيدة التنظيم التي تضمن تنفيذ هذه الممارسات.
هذا وقد حضر الورشة من جامعتنا الاستاذ الدكتور احمد غانم وداي المساعد العلمي و الاستاذ المساعد الدكتور علي نجاح كاظم مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي.
وتستمر الورشة التدريبية لمدة خمس ايام تتضمن العديد من المحاضرات في استقلالية الجامعات وانظمة الادارة الجيدة والحوكمة وضمان الجودة .

شاهد أيضاً

الزُهَيْري يحضر وقائع الاجتماع الدوري لرؤساء الجامعات التقنية المنعقد في الموصل .إعلام الجامعة / نهاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *