+ - A

إعلام الجامعة /

في إطار نهضة البناء والإعمار التي تشهدها الجامعة وسعيها للأرتقاء بالبنى التحتية التعليمية والخدمية ، افتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف كاظم الزبيدي البوابة الرئيسية للمعهد التقني الديوانية ، ومختبر البحوث الطبية النموذجي .

وحضر الافتتاح السادة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعدد من عمداء تشكيلات الجامعة و مديري الأقسام في رئاسة الجامعة وجمع من المنتسبين والطلبة في المعهد .

وتجدر الإشارة إلى أن المختبر جهز بأحدث الأجهزة المختبرية وبمواصفات عالية الجودة ، لإجراء التجارب والأبحاث الطبية لطلبة ومنتسبي الأقسام الطبية ، يأتي ذلك ضمن توجه الجامعة لتحقيق بيئة جامعية جاذبة و نموذجية ، وتقديم أفضل الخدمات للطلبة .

كما تفقد السيد رئيس الجامعة مختبر الباطنية والتمريض ، وعدد من القاعات الدراسية والمختبرات ، للإطلاع على سير العملية التعليمية .

ومن جانبه الزبيدي أثنى على الجهود المبذولة من قبل عمادة المعهد واللجان المنفذة لتحقيق هذه الإنجازات متمنياً لهم التوفيق والسداد .

ومن جهة اخرى عميد المعهد التقني الديوانية الأستاذ الدكتور زيد معن الدليمي قدم شكره وتقديره العالي إلى رئاسة الجامعة للدعم الذي توليه لكافة التشكيلات مشيداً بكل الجهود التي أثمرت عن تحقيق هذه الإنجازات ومؤكداً ان المعهد ماضٍ في تنفيذ العديد من مشاريع الإعمار والبناء لتقديم أفضل الخدمات للطلبة والمنتسبين .

https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/