+ - A

إعلام الجامعة /

برعاية وحضور السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي ، نظم قسم النشاطات الطلابية المهرجان الجامعي للشعر الفصيح (طلاب ، طالبات) ، في رحاب المعهد التقني الديوانية .

وحضر المهرجان السادة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعدد من عمداء تشكيلات الجامعة و مديري الأقسام في رئاسة الجامعة ومسؤولي شعب النشاطات الطلابية وجمع من المنتسبين والطلبة في المعهد .

وفي كلمة ممثل السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي المساعد الإداري لرئيس الجامعة أوضح إن المهرجان يعكس رؤية الجامعة الرائدة في تعزيز الثقافة والإبداع بين أفراد المجتمع الجامعي للاستمتاع بأجواء الجمال الشعري والتعبير الأدبي الذي يثري العقول بكل ماهو جديد .

وتابع أن اقامة هكذا فعاليات يتيح للطلبة الموهوبين الذين يتمتعون بقدرات أدبية استثنائية المنصة المناسبة لعرض مواهبهم ومشاركة إبداعاتهم للتعرف على مواهبهم المتنوعة .

وأكد دعم الجامعة للطلبة الموهوبين ، لافتاً أن هذا المهرجان سيكون منصة لإثبات قدراتهم وتعزيز ثقتهم في أنفسهم كمبدعين ، كما قدم شكره لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمنظمين الذين عملوا لانجاح المهرجان .

السيد عميد المعهد التقني الديوانية الاستاذ المساعد الدكتور زيد معن الدليمي عبر في كلمته عن شكره وتقديره العالي لرئيس الجامعة والوفد المرافق له لحضوره لفعاليات المهرجان وتثمين جهود الطلبة الفائزين والمشاركين .

وفي السياق ذاته أعلنت اللجنة التحكيمية نتائج المتسابقين في المهرجان وجاءت كالاتي :

المركز الاول : الطالب مسلم محي عبد الامير من المعهد التقني الديوانية .

والمركز الاول مكرر : الطالب اباذر مجيب حسن من المعهد التقني السماوة .

المركز الثاني : المجتبي علي فرحان من الكلية التقنية الهندسية النجف .

المركز الثالث : الطالبة مريم ياسين شهاب من كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة .

واختتم المهرجان بتوزيع الهدايا التقديرية للجنة التحكيم ومديرة قسم الإعلام و اعضاء اللجنة التحضيرية في المهرجان وجوائز وشهادات المشاركة للطلبة الفائزين والمشاركين .

كما تم تكريم عدداً من المتقاعدين تثميناً لجهودهم العلمية طوال خدمتهم الوظيفية .

https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/