+ - A

إعلام الجامعة /

في أمسية رمضانية..قاعة الاجتماعات في رئاسة جامعة الفرات الأًوسط التي تعد صرحاً ومعلماً آخر يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققتها الجامعة في الآونه الاخيره سميت بإسم الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري رئيس الجامعة السابق تكريما لجهوده في تطوير الجامعة خلال عمله كرئيس للجامعة واعترافا باسهاماته التي قدمها في سبيل ذلك، افتتحت من قبل الأستاذ الدكتور حسن لطيف كاظم الزبيدي رئيس الجامعة ، بحضور السادة أعضاء مجلس الجامعة ومديري الأقسام وعدد من المنتسبين لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والندوات .

ويذكر أن القاعة التي تم إفتتاحها كانت بمساحة بناء تقرب من ٦٠٠ متر مربع صممت وفق أحدث المواصفات الفنية وبفترة زمنية قياسية أمدها ستة أشهر ، وتم مراعاة الحداثة والتراث في البناء التي اتسمت بها أبنية الجامعة .

ويتألف المبنى الرئيسي الذي تم تنفيذه بشكل مباشر من قبل قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة من جزئين الأول لمقرري الإجتماعات وإدارة الاجتماعات والجزء الآخر للسادة الحضور تعلوها قبة بيضاء مغلفة بالطابوق الكربلائي الأبيض ، كما يذكر أن القاعة مجهزة بالتقنيات الحديثة وشاشات ذكية وأنظمة صوت وغرفة سيطرة وأثاث عالي الجودة ، فضلاً عن مجمعين صحيين وكافتريا للضيافة واستعلامات .

ومن جهة أخرى تم زراعة الفضاء المحيط بالبناية المحاذي لبناية برج الميلاد ، البالغة مساحته ٢ دونم بالثيل والاشجار المعمرة والظلية من أجل بيئة مستدامة وجاذبة للطلبة والمنتسبين .

هذا وبارك السيد رئيس الجامعة الجهود الإستثنائية التي بذلت من قبل منتسبي قسمي الإعمار والمشاريع وشؤون الديوان وجميع اللجان التي أسهمت في تنفيذ هذا المشروع متمنياً لهم التوفيق والسداد .

https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/