+ - A

اعلام الجامعة/

ضمن توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لدعم الآثار وحضار بلاد الرافدين .. برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأًوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن الزبيدي نظم قسم النشاطات الطلابية وبالتعاون مع قسم الإعلام والإتصال الحكومي و شعبة شؤون المرأة في الجامعة المعرض الفني الأول لتوثيق الحضارة والآثار العراقية .

الزبيدي افتتح فعاليات المعرض بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد المجتومي وعدد من الضيوف ومديري الأقسام ومسؤولي وحدات شؤون المرأة ومنتسبي وطلبة الجامعة .

هذا و تضمن الحفل تعريفا بهذه المناسبة واهمية الأثار والتراث العراقي ولتعريف الطالب الجامعي بأهمية تُراثنا وإبرازه الى المجتمات الأخرى لما له من أهمية وأثر كبير في توثيق مرحلة زمنية مهمة .

هذا وبدء الزبيدي جولته داخل أروقة المعرض مطلعاً على نتاجات الطلبة من كليات ومعاهد جامعتنا المشاركة في هذا المعرض ، الذي تضمن العديد من اللوحات الفنية المتميزة المعبرة عن حضارة العراق وآثاره القيمة كالمنحوتات القديمة والجلسات العربية الأصيلة وغيرها الكثير من الآثار والأدوات التي كانت في مرحلة من الزمن أساس حياة الفرد ومقوماته .

https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/