+ - A

إعلام الجامعة /

ضمن توجه الجامعة لتحقيق بيئة جامعية جاذبة و نموذجية ، وتقديم أفضل الخدمات للطلبة ، وفي إطار نهضة البناء والإعمار التي تشهدها الجامعة وسعيها للأرتقاء بالبنى التحتية التعليمية والخدمية ، افتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف كاظم الزبيدي الملعب السداسي في الكلية التقنية المسيب .

ومن جانب آخر التقى السيد رئيس الجامعة الطلبة خلال أمسية رمضانية مباركة تزامنت مع ولادة كريم آل البيت الأمام الحسن عليه السلام .

كما تخللت الزيارة افتتاح معرضاً للرسم أقامته شعبة النشاطات الطلابية ، وفعالية لفرقة الكشافة لمدرسة المسيب الابتدائية ، تلاها مباراة ودية بين فريقي الكلية التقنية المسيب ورواد بغداد في الملعب الجديد .

السيد رئيس الجامعة أثنى على الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية واللجان المنفذة لتحقيق هذه الإنجازات متمنياً لهم التوفيق والسداد .

وفي نفس السياق عميد الكلية التقنية المسيب الأستاذ الدكتور علي حسن وادي الزبيدي قدم شكره وتقديره إلى رئاسة الجامعة للدعم الذي توليه للكلية كما أشاد بكل الجهود التي بذلت لتحقيق هذه الإنجازات .

هذا وحضر الإفتتاح السادة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي وعميد المعهد التقني المسيب الأستاذ الدكتور جبار عباس جابر الخفاجي وعدد من مديري الأقسام ومدير مكتب رئيس الجامعة فضلاً عن الملاك المتقدم وجمع من منتسبي وطلبة الكلية .

https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/