+ - A

إعلام الجامعة /

نحو مجتمع ريادي يهدف لخلق بيئة فعالة لاستثمار المهارات والمواهب الخاصة بالشباب والباحثين عن العمل وتدريبهم واعدادهم للسوق الاقتصادي لاحداث أثر مثالي كبير على المجتمع المحلي .. نظمت شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في قسم الشؤون العلمية بجامعة الفرات الأوسط التقنية الدورة التاسعة لمبادرة “ريادة” التي أطلقها دولة رئيس الوزراء الأستاذ محمد شياع السوداني .

وخلال حضوره افتتاح الدورة السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي أشار في توجيهاته لأبناءه الطلبة والخريجين المشاركين في الدورة إلى أهمية الاستفادة من هذه الدورات واستثمار للوصول إلى مشاريع ريادية خاصة بكل منهم من خلال دراسات جدوى رصينة وإدارة مالية رشيدة للمشروع بما يؤدى إلى نجاحه وتطوره مستقبلا .

فيما اوضح السيد همام حسين أحمد مسؤول شعبة التأهيل والتوظيف في رئاسة الجامعة أن الدورة تضمنت تدريب المشاركين على إعداد الدراسات وتطوير خطة المشروع والتفاعل مع متغيرات سوق العمل ، واستثمار المهارات الفردية والمميزات الشخصية والمواهب لخلق حركة اقتصادية فعالة ومبادرات ذات أثر نوعي على المجتمع المحلي فضلاً عن كيفية التخطيط لتحويل أفكار ومبادرات المشاركين إلى تطبيقات واقعية تحولها إلى شركات صغيرة ذات إنتاجية عالية ومستدامة .

هذا وحضر الافتتاح السادة مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والإدارية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي ومدير قسم الشؤون العلمية في رئاسة الجامعة الأستاذ علي عبد الحسين الظالمي .

https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/