+ - A

في اطار تعزيز روح التضامن والوفاء في المجتمع  و على نهج امير المؤمنين علي عليه السلام بمناسبة العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الأضحى المبارك قامت شعبة شؤون المرأة  في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية مهرجانها الثقافي الديني الأول  الذي حمل عنوان ( الوفاء لأبى الايتام الامام علي عليه السلام )

المهرجان الذي أقيم برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية وبمشاركة عدد من معاهد وكليات الجامعة بالتعاون مع شعبة الارشاد والتوجية النفسي . وبدء المهرجان بتلاوة آيٍ من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم عزف النشيد الوطني. وتضمن المهرجان محاضرة دينية القاها الشيخ هادي عبد الحسين زنجيل من امانة مسجد الكوفة المعظم تحدث فيها عن  أهمية دور المجتمع  في دعم الفئات الضعيفة والمحتاجة مقتدين بذلك بسيرة امير المؤمنين الامام علي عليه السلام.

كما شارك في المهرجان مجموعة من براعم روضة احباب الكفيل القرأنية في معهد القرأن الكريم النسوي التابع للعتبة العباسية المقدسة  و تلاميذ مدرسة الصفا  والمروة الابتدائية  بفعاليات جماعية وفردية واخيرا تم توزيع كسوة العيد وعدد من الهدايا على الايتام والمشاركين في الحفل من الأطفال واختتم الحفل بتكريم المشاركين فيه

https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/