+ - A

إعلام الجامعة /

برعايه السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي ، نظم قسم الشؤون العلمية في رئاسة الجامعة و بالتعاون مع رابطة النجف الأشرف الخدمية ، وضمن نشاطات الجامعة في خدمة المجتمع ، ندوة علمية حوارية بعنوان “المعاناة تولد الابتكار الدكتور غسان محمد العراقي انموذجاً”.

ومن جانبه الدكتور غسان محمد العراقي التدريسي في جامعة ديالى استعرض تجربته الشخصية في محاولاته لعلاج مرض البهاق بالإستناد إلى طرق المعالجة بالاعشاب على وجه الخصوص ، لافتاً إلى أن هذه الطريق الواعدة مبنية على أساس معالجة النقص في الهرمونات الخاصة المسببة لظهور هذا المرض ، كما استعرض بعض الحالات التي تم شفاؤها.

هذا وحضر الندوة الأستاذ الدكتور محسن عبد الحسين الظالمي رئيس جامعة الكوفة السابق والسادة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي وعدد من عمداء تشكيلات الجامعة و مديري الأقسام و الأطباء وطلبة الدراسات العليا وعدد من المواطنين المصابين بهذا المرض .

وترأس الندوة “الأستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الرسول السباك” التدريسي في كلية الطب بجامعة الكوفة.

ومن جانب آخر أكد السيد رئيس الجامعة في كلمته أهمية دور الجامعات في خدمة محيطها ومجتمعها كواحدة من المهام الأساسية التي تقع على كاهل الجامعة .

فيما قدم الدكتور محسن الظالمي شكر رابطة النجف الأشرف الخدمية لجامعة الفرات الأوسط التقنية لإستضافتها ورعايتها لهذه الندوة العلمية .

وجرى خلال الندوة حوارات ومناقشات مستفيضة عن

خطوات وإجراءات العلاج المقترح والتقويم العلمي له على ضوء البروتوكولات العلاجية المعتمدة ، فضلاً عن الأسس العلمية والنظرية للفكرة المطروحة.

واختتمت الندوة بتكريم كلاً من الدكتور السباك والدكتور العراقي من قبل السيد رئيس الجامعة لجهودهم المبذولة .

https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/