Skip to content

أطلق المعهد التقني الرميثة إحدى تشكيلات جامعة الفرات الأوسط التقنية دورة تخصصية بعنوان (الطاقة المتجددة والبيئة)، تُقام حضورياً وإلكترونياً ولمدة خمسة أيام وتُعد معتمدة لأغراض الترفيع الوظيفي لموظفي الوزارات ومؤسسات الدولة.

وافتتح الدورة عميد المعهد الأستاذ الدكتور قحطان عدنان عبد الفتلاوي بمحاضرة تناولت أهمية الطاقة المتجددة ودورها في تحقيق التنمية المستدامة فيما قدّم الأستاذ الدكتور أحمد رزاق حسن محاضرة حول مصادر الطاقة المتجددة وتطبيقاتها المختلفة.

وتضمنت الدورة عدداً من المحاور العلمية المتعلقة بالطاقة المتجددة والطاقة الشمسية وآليات تصميم المنظومات الشمسية وتطبيقاتها ضمن جهود الجامعة في تطوير مهارات العاملين ورفدهم بالمعارف الحديثة.

شارك