عقد مجلس التعليم المستمر في جامعة الفرات الأوسط التقنية جلسته الثامنة للعام الدراسي 2025-2026 برئاسة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي وبحضور أعضاء المجلس لمناقشة الخطط التدريبية والبرامج التطويرية الخاصة بالتعليم المستمر في الجامعة.
وشهدت الجلسة مناقشة الخطط التدريبية لتشكيلات الجامعة والخطة التدريبية لمركز التعليم المستمر للعام الدراسي 2026-2027، حيث جرى استعراضها ومناقشتها والمصادقة عليها بما ينسجم مع أهداف الجامعة في تطوير القدرات وتنمية المهارات.
كما ناقش المجلس عدداً من المقترحات الجديدة الرامية إلى تطوير وترسيخ العملية التدريبية، وتعزيز جودة البرامج المقدمة بما يلبي احتياجات منتسبي الجامعة وشرائح المجتمع المختلفة.
وتأتي هذه الجلسة ضمن جهود جامعة الفرات الأوسط التقنية للارتقاء ببرامج التعليم المستمر وتوسيع مسارات التدريب والتطوير، بما يسهم في دعم الأداء المؤسسي ومواكبة متطلبات التطور الأكاديمي والمهني.