+ - A

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


في إطار التوجيهات المستمرة من قبل السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنيه الأستاذ الدكتور مظفر صَادِق الزُهَيْري بشأن ديمومة العمل في كافة المفاصل والفعاليات ذات الصله بالمنتسبين والطلبة وشرائح المجتمع خصوصاً في ظل الظروف العصيبه التي ألمت بالبلاد نتيجةً لجائحة كورونا .

عقدت لجنة الترقيات العلمية المركزية اجتماعها الدوري بحضور السيد رئيس الجامعة والذي أشار في كلمته التي أستهل بها الاجتماع أن كل مفاصل العمل في الجامعه تكاد تواصل أداءها بأنسيابية عالية رغم الظروف الحرجة ومنها العمل في لجنة الترقيات التي تعتبر من أهم اللجان العلمية في الجامعة وتضطلع بمهام كبيره تتعلق بالأستحقاقات العلمية للتدريسيين .. حيث أنجزت اللجنه المئات من معاملات الترقية خلال الفتره الماضية.
وثمن الدكتور الزُهَيْري أداء الذوات رئيس وأعضاء اللجنة لما يبذلون من جهود طيبة مشيراً إلى ان ماتحقق من ترقيات يشكل إضافه كبيرة للرصيد العلمي للجامعة والذي ينعكس إيجاباً على سمعة الجامعة في المحافل العلمية ويسهم في تحقيق مراتب متقدمة في التصانيف العالميه التي تسعى الجامعة للدخول فيها .
ومن جهة أخرى أشار السيد رئيس اللجنة الاستاذ الدكتور حاكم سعيد القريشي أن اجتماع اليوم قد شهد عرض ومناقشة خمسون معاملة ترقية لمختلف الألقاب العلمية لمنتسبين من مختلف تشكيلات الجامعة .
https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/