+ - A

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


حضر السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري الإجتماع الثالث للجامعات التقنية الأربعة والذي عقد في رحاب الجامعة التقنية الوسطى في صباح يوم الأربعاء الموافق ١٦ أيلول ٢٠٢٠.
وصرح الزهيري ان الإجتماع تضمن عدة محاور تناول المحور الأول منها المتعلقات المالية والإدارية والقانونية بين هيئة التعليم التقني والجامعات التقنية الأربعة والجهات ذات العلاقة تنفيذا لاعمام مكتب معالي الوزير في ٢٠ تموز ٢٠٢٠ .
إما المحور الثاني فتناول مناقشة مقترح تشكيل لجنة من أقسام الجوده في الجامعات التقنية تتولى الأعداد والتهيئة لإقامة مؤتمر الجودة للتعليم التقني .
كما وتناول المحور الثالث استعراض أهم المقترحات التي تم الاتفاق عليها في الاجتماع الإلكتروني الذي عقد بتاريخ ٦ أيلول ٢٠٢٠ بحضور سعادة الوكيل الإداري لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص نظام المؤهلات التقنية والمهنية في العراق والذي سيتم عرضه في اجتماع هيئة الرأي لاستحصال الموافقة لاعتماده والشروع بوضع خطة للتنفيذ .
وشهد الإجتماع مناقشات ومحاورات حول علاقة الجامعات التقنية الأربعة مع المجلس الوطني للتعليم التقني والمهني ، فضلاً عن موضوعات أخرى أدرجت في جدول الاعمال .
هذا وقد حضر الاجتماع السيد الوكيل الأداري لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور حامد الموسوي والسادة رؤساء الجامعات التقنيه والمساعدين العلميين وعدد من العمداء رؤساء اللجان القطاعية والمعنيين بشأن التعليم التقني فضلاً عن الشركاء من الوزارات الاخرى وسوق العمل .
بعدسة : اسامة نزار – علاء ياركة – كرار حسون
https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/