+ - A

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


إحتفت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي بيوم العلم العراقي بحضور وكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي و عدد من رؤساء الجامعات العراقية وعلى قاعة الحكيم بجامعة بغداد .
وحضر الاحتفالية ممثلاً عن السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري عميد الكلية التقنية المسيب الأستاذ المساعد الدكتور الدكتور مكي جعفر الوائلي .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

وقال الوائلي أن دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نظمت مسابقة بمناسبة يوم العلم العراقي بحسب معايير دولية معتمدة ، وقد تبوأت جامعتنا مركزا متقدما من بين 30 جامعة حكومية مشاركة في المسابقة ، واشار الى ان جامعتنا احتلت المركز الثالث من بين الجامعات المستحدثة بمسابقة الجامعة المتميزة ،
وقد اعتمدت الوزارة معايير التقييم على اساس ترتيب الجامعة في التصنيفات الدولية وعلى درجة المؤشر البحثي وهو ناتج نسبة عدد الباحثين الذين لديهم القاب علمية الى عدد البحوث المنشورة والمفهرسة بسكوبس وهذا يدل على الجهد البحثي الكبير لتدريسي الجامعة وفي جميع المجالات.
وفي ختام الإحتفالية تسلم الوائلي جائزة الجامعة المتميزة المتألفة من درع التميز وشهادة تقديرية قدمت للسيد رئيس الجامعة من قبل المساعد العلمي لرئيس الجامعة الدكتور احمد غانم وداي وبحضور المساعد الإداري لرئيس الجامعة الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي .

 

https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/