الرئيسية / التاهيل الوظيفي / جامعة الفرات الأوسط التقنية تشارك بورشة عمل لمنظمة ايركس الأمريكية عن الاستراتيجيات الاساسية للعناية الفردية .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تشارك بورشة عمل لمنظمة ايركس الأمريكية عن الاستراتيجيات الاساسية للعناية الفردية .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

شارك مسؤول شعبة التأهيل والتوظيف المتابعة بجامعة الفرات الأوسط التقنية في ورشة عمل لمنظمة ايركس الأمريكية عن الاستراتيجيات الاساسية للعناية الفردية بمشاركة مسؤولي شعب التاهيل والتوظيف والمتابعة من كافة الجامعات .
وألقت الورشة من قبل الدكتورة لوري ميسون خبير فني اقدم في منظمة ايركس حيث تطرقت إلى تقديم أفكار حول تبادل الدعم بين أعضاء المجتمع في ظل الأزمةالصحية العالمية الراهنة في حين يجد العديد من أفراد المجتمع أنفسهم يخوضون صعوبات بسبب تقييد الحركة، وعدم التيقن من صحتهم وصحة أقربائهم، والآثار الاقتصادية إضافة الى العديد من التحديات الأخرى الناشئة عن الأزمة .
وركزت لوري على أهم الاستراتيجيات القائمة على إدارة الإجهاد والتعامل مع الظروف غير المتيقن منها، وكيفية المحافظة على الرفاهية بالضد من التحديات المحيطة .
وشاركت جامعتنا بالمقترحات التي قدمها السيد سيف حسام عبد الواحد مسؤول الشعبة التي من شأنها تعزيز افاق التعاون بين افراد المجتمع في ظل الظرف الحالي متمثلة بتقوية جسور التواصل مع الطلبة الخريجين وطلبة المراحل المنتهية وتهيأة ورش عمل قادمة لتعريف الطلبة عن كيفية استخدام منصات التواصل العلمي واستغلال الوقت للحصول على شهادات مشاركه من مراكز علمية مرموقه لتعزيز سيرهم الذاتيه في الحصول على عمل لائق للخريج .
+4
١٤
٦ تعليقات
أعجبني

تعليق

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تحضر ورشة عمل دولية .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي حضر عميد المعهد التقني كربلاء بجامعة الفرات في ورشة العمل …