الرئيسية / نشاطات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / *وزير التعليم: عازمون على تطوير تجربة الامتحان الإلكتروني والتحول الى التعليم المدمج*

*وزير التعليم: عازمون على تطوير تجربة الامتحان الإلكتروني والتحول الى التعليم المدمج*

 
أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب أن الوزارة عازمة على تطوير تجربة الامتحان الإلكتروني والتحول الى التعليم المدمج.
جاء ذلك لدى متابعته عبر دائرة الكترونية مغلقة مجريات الامتحان النهائي لطلبة الدراسات العليا في الماجستير والدكتوراه والدبلوم مع رؤساء الجامعات والطلبة في جامعات بابل والمستنصرية والقادسية والحمدانية والجامعة التقنية الشمالية والنهرين وميسان.
وجدد معالي الوزير شكره للإقسام واللجان الامتحانية التي كثفت جهودها تدريبا وتواصلا ومتابعة مع الطلبة لتحقيق الامتحانات عبر المنصات الإلكترونية مؤكدا عزم الوزارة على تطوير تجربة الامتحان الإلكتروني والتحول الى التعليم المدمج الذي يمنح الجامعات حضورا فاعلا على مستوى تنوع آليات تحصيل المعرفة التي ينشدها الجميع.
بدورهم قال الطلبة في عدد من التخصصات الانسانية والعلمية إن هذا النوع من الامتحانات وفر حافزا إضافيا على توفير وتعزيز إمكانات النجاح على الرغم من ظروف الازمة الصحية الراهنة.

شاهد أيضاً

التعليم توجه بالتزام إجراءات الوقاية في مناقشات الدراسات العليا وتؤكد إمكانية المشاركة الإلكترونية لأعضاء اللجان من خارج محافظة الجامعة