الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / استئناف الامتحانات النهائية الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية …. ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع

استئناف الامتحانات النهائية الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية …. ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع

تابع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب صباح اليوم الاحد الموافق ٢٥ من شهر تموز الجاري الأمتحانات الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية عبر دائرة الكترونية مغلقة وأطلع على أجواء الاختبارات النهائية الحضورية في عدد من تشكيلات الجامعة . وقدم السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري شرحاً مفصلاً لمعاليه عن سير الأمتحانات التي إنطلقت في تشكيلات الجامعة في ١٣ تموز الجاري مبيناً ماأعدته الجامعة من استعدادات لخوض التجربة والتي تجري لأول مرة بعد ظهور الجائحة .

ومن جانبه أكد معالي الوزير دعم الوزارة للجامعة وأشاد بدور الجامعة في خدمة المجتمع وقدم معاليه شكره وتقديره لكافة منتسبي الجامعة من تدريسيين وفنيين وإداريين وقيادات ادارية لما يبذلون من جهد طيب في زمن صعب بكل المقاييس وأكد معاليه على ضرورة استمرار هذا الجهد حتى نجاح المهمه التي ستتكلل بعبور الجميع طلبة ومنتسبين الى بر الأمان ان شاءالله .فيما تفقد رئيس الجامعة اداء الامتحانات الحضورية في القاعات الامتحانية للمواد ذات الطابع النظري في تشكيلات الجامعة وأطلع على حضور الطلبة في المعهد التقني الكوفة وما وفرته عمادة المعهد من أجواء إيجابية لانجاح العملية الامتحانية .هذا وقد صحب السيد رئيس الجامعة في متابعاته الميدانية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي وعميد معهد الكوفة الاستاذ الدكتور فاضل سامي .

شاهد أيضاً

التغطية الإعلامية لتكريم السادة المشاركين في جلسات المؤتمر الدولي الثامن لجامعة الفرات الأوسط التقنية والمنعقد تحت شعار (التعليم المستمر إبداع وتطور نحو عالم التقنيات الحديثة )

جانب من التغطية الإعلامية لتكريم السادة المشاركين في جلسات المؤتمر الدولي الثامن لجامعة الفرات الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *