الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / الفريق الوزاري لمتابعة الامتحانات الحضورية والإلكترونية النهائية يزور جامعة الفرات الأوسط التقنية

الفريق الوزاري لمتابعة الامتحانات الحضورية والإلكترونية النهائية يزور جامعة الفرات الأوسط التقنية

‏زار الفريق الوزاري المكلف بمتابعة الامتحانات الحضورية والإلكترونية النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ جامعة الفرات الأوسط التقنية . ومن جانبه قدم الاستاذ الدكتور عصام الخالدي المكلف بمتابعة الامتحانات عضو الفريق الوزاري وكان في استقباله السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والذي رافقه ضمن جولته الميدانية في مجمع الكليات والمعاهد في الكوفة .

كما وتفقد الخالدي القاعات الامتحانية الحضورية في كل من كلية التقنيات الطبية والصحية الكوفة والكلية التقنية الإدارية كوفة والمعهد التقني كوفة وأطلع على الإجراءات العلمية والإدارية والصحية المتخذة من قبل عمادات التشكيلات التي تم زيارتها . كما زار عد من القاعات الامتحانية الالكترونية لطلبة الدراسات الاولية ونقل إليهم تحيات معالي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتمنيات سيادته لهم بالنجاح والتوفيق والسداد.

كما استفسر من الطلبة الممتحنين عن طبيعة الأسئلة ومدى ملائمتها للمنهج الدراسي وعن طبيعة الخدمات التي تقدم قبل وأثناء أداء الطلبة للامتحانات.وأشاد الخالدي بالاجراءات المتخذة من قبل الجامعة وتشكيلاتها وتهيئتهم لكافة الأمور التي تسهم في نجاح الامتحانات الحضورية والإلكترونية النهائية لطلبتنا الأعزاء .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم (( معرض الوظائف الأول )) بمشاركة العشرات من شركات ومؤسسات القطاع الخاص

إعلام الجامعة / برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *