الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / مجلس إدارة الجامعة يعقد جلسته الثانية

مجلس إدارة الجامعة يعقد جلسته الثانية

عقد مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية جلسته الاستثنائية الثانية في رئاسة الجامعة , وترأس المجلس رئيس الجامعة الدكتور المهندس عبد الكاظم الياسري وبحضور المساعدين الإداري والعلمي والسادة عمداء تشكيلات الجامعة وجميع الأعضاء ..
ومن جانبه رحب السيد الياسري بالسادة الحضور مشيرا الى ثمن التضحيات والدماء التي سالت من شهداء أبناء بلدنا الأبرار من قواتنا الأمنية البطلة وأبطال الحشد الشعبي المقدس في ظل الوضع الراهن الذي يمر به البلد في معركتنا ضد الإرهاب وقوى التكفير والظلام المتمثلة بداعش , وأن كل هذه التضحيات هي من أجل الحفاظ على سيادة ومقدسات الوطن وكرامته , ثم تطرق سيادته الى التظاهرات الشعبية العارمة لمحاربة الفساد الإداري في جميع مفاصل الدولة وعدم الشعور بالمسؤولية اتجاه معانات المواطنين , ودعمه لهذه المظاهرات السلمية . وأكد على العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المسيرة العلمية ودعم برامج التوأمة مع الجامعات الأجنبية والعربية للتعاون العلمي المشترك وفتح آفاق علمية جديدة لخدمة المجتمع ..
ومن ثم تم مناقشة جدول الأعمال للجلسة وفتح باب النقاش بين السادة الحضور والاستماع الى مقترحاتهم وأرائهم للخروج برؤيا موحدة , وشكر السيد الياسري الجميع على الحضور والنقاش والمشاركة الفعالة …
d (1)

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …