الرئيسية / نشاطات الكليات التقنية / لقاء صحفي مع السيد عميد الكلية التقنية – مسيب وتعاون إعلامي مشترك

لقاء صحفي مع السيد عميد الكلية التقنية – مسيب وتعاون إعلامي مشترك

أجرت وكالة روز الإخبارية صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 10-11-2015 لقاء صحفي مع السيد عميد الكلية التقنية المسيب حيث تحدث السيد العميد عن الرؤية المستقبلية للكلية وأقسامها العلمية الهندسية منها والزراعية والدراسات العليا فيها من ماجستير ودكتوراه وأكد السيد العميد في كلمة أخيرة نهاية اللقاء على الاهتمام بالزراعة والصناعة ليتم تحقيق التكامل الاقتصادي للبلد .
وأيضا أبدت وكالة روز الإخبارية متمثلة بالإعلامي الصحفي الاستاذ جواد ألشمري استعدادها الكامل للتعاون مع إعلام الكلية التقنية المسيب وإبراز الدور الإعلامي للكلية من خلالها من خلال نشر أهم أخبار الكلية في قنوات إعلامية عراقية ودولية ، مؤسسة روز مبديا الثقافية الدولية : هي مؤسسة ثقافية إعلامية تؤمن بتحقيق الوعي الثقافي والإعلامي والاجتماعي ,تأسست مؤسسة روز مبديا الثقافية الدولية في عام 2004. وذلك إيمانا برسالة الإعلام ودورها الكبير في توعية جماهير الشعب العراقي ورفع المستوى الفني والأدبي والاجتماعي والاقتصادي والإعلامي للمثقفين ، والنهوض بمجتمع حضاري ديمقراطي منفتح على كل حضارات العالم. تهدف مؤسسة روز مبديا الثقافية إلى تحقيق مبدأ الحق الدستوري وتعزيز روح الإخوة بين العراقيين جميعاً على اختلاف قومياتهم وأديانهم وعقائدهم وصيانة حقوقهم . والدفاع عن حرية الإعلام وحقوق المثقفين وتوفير الحصانة لهم لتمكينهم من التعبير بصدق عن رسالتها وضمان حرية التعبير للجميع وكسر كل القيود التي تقف وتعرقل مسيرة بناء عراق ديمقراطي بكل معانيه .
والعمل على تحقيق كل ما من شأنه تطوير ورفع مستوى حياة المثقفين .و إقامة علاقات تعاون وإخوة مع جميع المثقفين في الوطن العربي والدول الأجنبية في العالم .
1

شاهد أيضاً

لجنة وزارية تزور جامعة الفرات الاوسط التقنية لاستحداث دراسات تخصصات واعدة

نداء ابراهيم الرفيعي /اعلام الكلية زارت الكلية التقنية المسيب /جامعة الفرات الاوسط التقنية هذا اليوم …