الرئيسية / نشاطات المعاهد التقنية / المعهد التقني كربلاء يقيم مهرجان الإمام الحسن المجتبى عليه السلام

المعهد التقني كربلاء يقيم مهرجان الإمام الحسن المجتبى عليه السلام

المعهد التقني كربلاء يقيم مهرجان الإمام الحسن المجتبى عليه السلام
إحياءً لذكرى شهادة الإمام السبط الحسن المجتبى)عليه السلام (وبالتعاون مع العتبة العباسية المقدسة انطلقت على قاعة الإعلام فعاليّات مهرجان الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام( تحت شعار )الإمام الحسن نهضةٌ فكرية وثورةٌ إصلاحية( , وقد استُهِلّت فعالياتُ المهرجان بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحّماً على أرواح شهداء العراق من أبناء القوّات الأمنية والحشد الشعبي، ثمّ ردد الحاضرون النشيد الوطنيّ ونشيد العتبة العباسيّة المقدّسة .
بعدها ألقى الدكتور ماهر حميد مجيد عميد المعهد التقني كلمة بهذه المناسبة أكد فيها فخره واعتزازه بالسيرة العطرة لهذا الإمام الهمام. كما عبر عن شكره وتقديره للعتبة المقدسة لتعاونها في إقامة هذا المهرجان. ثم ألقى نائبُ الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة المهندس بشير محمد جاسم الربيعي، كلمة بالمناسبة أكد فيها جسامة مظلومية الإمام الحسن )عليه السلام ( , هذا وتضمن الحفل أيضا عدد من القصائد بالمناسبة فضلاً عن محاضره للباحث السيد محمد علي الحلو سلّط فيها الضوء على الشخصية الفذة للإمام (ع) ..
وفي ختام فعاليّات المهرجان قدم نائب الأمين العام للعتبة المقدسة درع العتبة الى السيد عميد المعهد .هذا وافتتح في وقت لاحق على هامش المهرجان أيضا معرض لصور الأسلحة الحربية والنفائس التي يضمها متحف الكفيل, وقد دون السيد عميد المعهد كلمة في سجل المعرض أعرب فيها عن إعجابه بالمعروضات وشكره وتقديره للقائمين عليه.
3

شاهد أيضاً

– تدريسي بجامعة الفرات الاوسط التقنية يتمكن من تطوير وتصنيع جهاز المشي للقدم المكسورة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي تمكن التدريسي في قسم تقنيات ميكانيك القدرة – المعهد التقني …