الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / السيد رئيس الجامعة يستقبل أحد أبطال الحشد الشعبي

السيد رئيس الجامعة يستقبل أحد أبطال الحشد الشعبي

استقبل الدكتور المهندس عبد الكاظم جعفر الياسري رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية في مكتبه المقاتل مصطفى حمزة مهدي الميالي أحد أبطال الحشد الشعبي , الذي سبق وإن زارت عائلته اللجنة التي تم تشكيلها بأمر السيد رئيس الجامعة بمساعدة ودعم عوائل شهداء الحشد ومقاتليه الشهر الماضي . وكان حضور المقاتل بناءا على دعوة السيد الياسري له لتأكيد الدعم الكامل لعوائل المقاتلين .
وخلال اللقاء تم طرح عدة مواضيع من أهمها الطرق والوسائل لجمع تبرعات للحشد من خلال المنتسبين والطلبة ومشاركتهم في القوافل التي يتم تسييرها كحملتين خلال الشهر حاليا وزيادة عدد الحملات بحيث يتم تجهيز الألوية المقاتلة على عدد مقاتليها بالكامل كتجهيزات ومواد غذائية وعينية .
إضافة الى ذلك أمر السيد الياسري بتشكيل لجنة من ممثلين عن المنتسبين والطلبة لغرض التنسيق مع اللجنة المركزية في الجامعة لغرض مشاركة الجميع بالقوافل والذهاب الى ساحات الشرف والإطلاع بشكل مباشر على الوضع هناك وأضاف على ضرورة تفعيل دور الطالب والمشاركة الفعالة لهم في قوافل تشكيلات الجامعة , حيث ستكون هنالك حملات باسم الكليات والمعاهد ضمن تشكيلات الجامعة بحيث يتم زيادة الحملات أكثر من حملتين شهريا . وسيتم اللقاء بالممثلين عن الطلبة والمنتسبين يوم الثلاثاء وسيتم طرح الأفكار الجديدة لمساندة الحشد خلال مجلس الجامعة القادم . وفي نهاية اللقاء قدم المقاتل شكره وامتنانه على المكافأة التي قدمت له والدعم له ولعائلته وهذا سيكون دافعا له في مواصلة القتال والحرص والاهتمام .
3

شاهد أيضاً

افتتاح الاستوديو التقني في جامعة الفرات الأوسط التقنية

في مبادرة نوعية لتطوير كفاءة التعليم الالكتروني .. افتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور …