الرئيسية / نشاطات المعاهد التقنية / تكريم التدريسيين الحاصلين على شهادة الدكتوراه في المعهد التقني المسيب من قبل نقابة المعلمين

تكريم التدريسيين الحاصلين على شهادة الدكتوراه في المعهد التقني المسيب من قبل نقابة المعلمين

تكريم التدريسيين الحاصلين على شهادة الدكتوراه في المعهد التقني المسيب من قبل نقابة المعلمين
قامت نقابة المعلمين فرع بابل / المعهد التقني المسيب المتمثلة بعضو الارتباط في المعهد السيد رافد كاظم بتكريم التدريسيين الحاصلين على شهادة الدكتوراه وبحضور عميد المعهد التقني المسيب الدكتور المهندس جبار عباس جابر وعدد من التدريسيين في المعهد . .
وعبر السيد العميد في كلمات مقتضبة بهذا المناسبة عن تهانيه وتبريكاته للسادة التدريسيين الحاصلين حديثا على شهادة الدكتوراه متمنيا لهم الموفقية والنجاح في مسيرتهم التعليمية لخدمة الجامعة بصوره عامه وخدمة المعهد بصوره خاصة .
وأكد كذلك على الدور الفعال في تثمين الجهود العلمية من قبل السادة التدريسيين ومساهمتهم في خدمة المسيرة التعليمية وعلى ضرورة دعم البحث العلمي بما يخدم الواقع وهذا ما تتحمله الكوادر التدريسية لكونها كوادر النخبة .
وقد شهد التكريم توزيع الجوائز على السادة التدريسيين
الدكتور كامل جواد كاظم
الدكتور زهير حمد عبيد
الدكتور شاكر محمود موسى
الدكتور سعد عزيز ناصر
الدكتور مروان زهير رجب
وتم تقديمها من قبل السيد العميد والسيد عضو الارتباط في النقابة
وفي نهاية التكريم قدم السيد العميد شكره وتقديره لنقابة المعلمين لاهتمامهم الكبير بالجانب العلمي الذي يصب في خدمة عراقنا العزيز ومن جانبه عبر السادة التدريسيين عن شكرهم وامتنانهم للسيد العميد وللسيد عضو الارتباط في النقابة لما لقوه من تكريم بهذا المناسبة
1

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تشارك بالمؤتمر العلمي الدولي المنعقد بجمهورية إيران الإسلامية .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي شارك عدداً من تدريسي قسم التقنيات المحاسبية في المعهد التقني …