الرئيسية / المؤتمرات العلمية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم مؤتمرها الإعلامي الأول للإعلام التقني

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم مؤتمرها الإعلامي الأول للإعلام التقني

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم مؤتمرها الإعلامي الأول للإعلام التقني

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

نظم اليوم الأربعاء قسم الإعلام والعلاقات العامة بجامعة الفرات الأوسط التقنية فعاليات المؤتمر الإعلامي الأول للتعليم التقني بعنوان ( الإعلام الجامعي وآليات تطويره ) بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة والإعلام في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبد الكاظم الياسري وعدد من خبراء وأكاديميين .

ويهدف المؤتمر الى تنمية قدرات المشاركين الإعلامية ووسائل تطوير مهارات الإعلاميين من خلال التبادل الفكري والمعرفي بين الحضور ومناقشة أهم المستجدات وتوظيفها للإرتقاء بواقع الإعلام الجامعي .

وقال الياسري أن الجامعة حرصت على تنفيذ خططها الإستراتيجية ووضع اللمسات الحيوية لتطوير إمكانيات قياداتها الإعلامية مؤكداً دعمه اللامحدود لإستثمار الطاقات والخبرات الأكاديمية في وضع الخطط والسياسات الإعلامية للجامعة بصورة خاصة ولدوائر المحافظة بصورة عامة .

وشهد المؤتمر مشاركة إعلاميو الجامعة ومدراء إعلام دوائر محافظة النجف الأشرف والمؤسسات الإعلامية والصحفيين تخلله تكريم لبعض الإعلاميين والصحفيين المتميزيين .

 

بعدسة حيدر جاسم كرار حسون

شاهد أيضاً

في اطار التعاون العلمي البحثي بين الجامعات باحثون من جامعة الفرات الأوسط التقنية/ المعهد التقني بابل والجامعة التكنلوجية وجامعة ميزوري الامريكية يشاركون في مؤتمر عالمي في أذربيجان…

علي الأعرجي/ مسؤول الأعلام والعلاقات العامة شارك التدريسي من قسم ميكانيك القدرة في المعهد التقني …