الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / رئيس الجامعة الدكتور الياسري يستقبل وفد رفيع المستوى من وزارة الصحة الإيراني

رئيس الجامعة الدكتور الياسري يستقبل وفد رفيع المستوى من وزارة الصحة الإيراني

أيسر البكاء / إعلام الجامعة

  استقبل رئيس جامعة الفرات  الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور عبد الكاظم الياسري الوفد الإيراني رفيع المستوى مؤلف من السادة معاون وزير الصحة لشؤون التمريض الدكتورة مريم حضرتي ومدير عام قسم التمريض في وزارة الصحة الإيرانية الدكتور احمد نجاتيان ومدير عام صحة محافظة سيستان بلوجستان شاهناز كنجاه وبرفقة مستشار القنصل الإيراني . بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية وعميدي كلية التقنيات الصحية والطبية ومعهد الكوفة التقني .

  من جانبه بحث الدكتور الياسري آفاق التعاون المشترك بين رئاسة الجامعة ووزارة الصحة الإيراني من خلال طرح بعض الأفكار والمقترحات التي تساهم في انفتاح الجامعة على تلبية سوق العمل بزج طلابها بعد التدريب خارج القطر في الجمهورية الإيرانية الإسلامية كما حصل في العام الماضي بتدريب طلبتنا في جامعة أمير كبير الإيرانية وجامعة كاربوك التركية ، وذلك بإكسابهم المهارات والقدرات والمؤهلات التي تساعدهم في تحسين وتطوير خبراتهم عن طريق تلاقح الأفكار وتوظيفها بالشكل الصحيح .

  كما تطرق سيادته إلى الورشة الأخيرة التي حضرها في بغداد بعنوان (إصلاح التعليم والتدريب التقني والمهني في العراق) بين فيها دور الجامعة والمشاريع المنجزة ، كما أشاد الياسري بالدور المهم والبارز الذي تقدمه قافلة جامعة الفرات الأوسط التقنية للقوات الأمنية والحشد الشعبي من خلال تقديم الدعم اللوجستي والذي وصل عدد الحملات إلى أكثر من (125) حملة شملت أغلب المناطق التي طهرت من جرذان دواعش .

  بعدها زار الوفد الإيراني برفقة السيد رئيس الجامعة المختبرات العلمية في الجامعة والاطلاع على سير الدراسة والتدريب فيها ، وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور الياسري درع الجامعة للوفد الزائر متمنيا لهم التواصل الجاد والمثمر في تحسين وتطوير قدرات الطلبة في الجانب التقني والمهني .

  من جانبه شكر الوفد الايراني الدكتور الياسري على حسن الاستقبال وسعة الصدر وتبادل الآراء والمقترحات المفيدة التي تم طرحها خلال الزيارة متمنين له دوام الموفقية والنجاح . 

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …