الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / الزهيري خلال لقاءه مع لجنة إدارة مجلس صندوق دعم الأقسام الداخلية يؤكد على ضرورة توفير سكن جامعي لائق ….وأبناؤنا الطلبة هم بناة البلاد وحاضرها ومستقبلها وثروتها التي لاتنضب …. رعايتهم واجبنا

الزهيري خلال لقاءه مع لجنة إدارة مجلس صندوق دعم الأقسام الداخلية يؤكد على ضرورة توفير سكن جامعي لائق ….وأبناؤنا الطلبة هم بناة البلاد وحاضرها ومستقبلها وثروتها التي لاتنضب …. رعايتهم واجبنا

الزهيري خلال لقاءه مع لجنة إدارة مجلس صندوق دعم الأقسام الداخلية يؤكد على ضرورة توفير سكن جامعي لائق ….وأبناؤنا الطلبة هم بناة البلاد وحاضرها ومستقبلها وثروتها التي لاتنضب …. رعايتهم واجبنا ….
إعلام الجامعة / نهاد الربيعي
ألتقى رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري لجنة إدارة مجلس صندوق دعم الأقسام الداخلية للإطلاع على المستلزمات اللوجستية الضرورية لتوفير سكن جامعي مناسب لأبناءنا الطلبة بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي وكافة الأعضاء .
نظراً لأعداد الطلبة المطرد المقبولين في الجامعة ونتيجةً لإستحداث أقسام علمية جاذبة وفق متطلبات سوق العمل صادقَ الزهيري على الكشف المقدم من قبل مدير الأقسام الداخلية الدكتور حسنين غني الحسيني حول إنشاء قسم داخلي مؤثث في موقع قضاء المسيب بمساحة 2285 متر مربع يتألف من طابق واحد يحتوي على قاعة للمطالعة وقاعة أنترنيت مجهزة بالحاسبات لعمل الدراسات و البحوث الخاصة بتخرج الطلبة ومخازن فضلاً عن مطبخ متكامل ومطعم وقاعة رياضية .
وأستعرض الحسيني أهم الأعمال التي تم إنجازها خلال العطلة الصيفية وأعمال الصيانة في عموم مواقع الجامعة كقضاء المسيب ومحافظة بابل والسماوة والديوانية كربلاء المقدسة والنجف الأشرف وقضاء الكوفه .
مضيفاً أنه سيتم إفتتاح ملعبي المعهد التقني النجف والسماوة ومجمع الأقسام الداخلية للمعهد الأخير في الأيام المقبلة من قبل رئيس الجامعة .
لافتاً أنه سيستكمل تأهيل مواقع أخرى بديلة في المعهد التقني بابل والمسيب مبيناً أن ملاكات الأقسام الداخلية والكوادر الهندسية في الجامعة قامت بأغلب أعمال الصيانة .
وفي ختام اللقاء فتح باب النقاش بين السادة الحضور وتم الإستماع الى آرائهم ومقترحاتهم والعقبات التي تواجههم لتذليلها .

بعدسة محمد عدنان

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …