الرئيسية / البحوث العلمية / لجنة الترقيات العلمية بجامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد اجتماعها الأول للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ .

لجنة الترقيات العلمية بجامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد اجتماعها الأول للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ .

عقدت لجنة الترقيات العلمية المركزية بجامعة الفرات الأوسط التقنية إجتماعها الأول للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ لترويج معاملات الترقية العلمية الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية لمختلف المراتب العلمية  وبحضور جميع الأعضاء .

رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري أثناء ترأسه الإجتماع أشاد بدور وعمل لجنة الترقيات العلمية المركزية في إنجاز معاملات الترقيات العلمية في المرحلة السابقة ودور التدريسي في نشر البحوث العلمية في مستوعبات النشر الرصينة مشيراً الى أن للألقاب العلمية دور بارز في رفع جودة أداء الجامعات ودخولها التصنيفات العالمية والارتقاء بجودة مخرجات الجامعات كما اطلع الزهيري على المشاكل التي تواجه عمل اللجنة وايجاد الحلول المناسبة لها لتسهيل عملية انجاز الترقيات .
ومن جانبه قال رئيس لجنة الترقيات العلمية الأستاذ الدكتور حاكم سعيد القريشي أن اللجنة قد ناقشت أربعون معاملة ترقية لمختلف المراتب العلمية لافتاً أن عدد التدريسيين الذين تمت ترقيتهم خلال العام المنصرم هو ( ٢٦٢ ) ومنها ( ٢٨ ) ترقية علمية لمرتبة ( الاستاذية).

شاهد أيضاً

باحث بجامعة الفرات الأوسط التقنية ينشر بحث في مجلة عالمية رصينة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي نشر رئيس قسم تقنيات هندسة البناء في المعهد التقني النجف …