الرئيسية / ارشيف الاخبار / جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم ورشة عمل لمسؤولي وحدات المتابعة في تشكيلاتها .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم ورشة عمل لمسؤولي وحدات المتابعة في تشكيلاتها .

نظم قسم المتابعة بجامعة الفرات الأوسط التقنية ورشة عمل لمسؤولي وحدات المتابعة في تشكيلاتها للتعرف على أهم المستجدات والتوجيهات الخاصة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والوقوف على معوقات العمل وتذليلها .

وأكد رئيس لجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري في كلمة الإفتتاح على اختيار المنتسبين في وحدة المتابعه لاهمية وحساسية العمل في هذا المجال وتطرق الى العديد من الامور التنظيمية والإدارية لتحقيق الأمن والاستقرار وحماية مؤسسات الجامعة وطرق التعامل مع الازمات من خلال الاهتمام بالمراقبة الألكترونية وصيانة كاميرات المراقبة والمنظومة الخاصة بها والعمل على تطويرها .
مشيراً الى ضرورة متابعة سجل الزائرين وسجل خفارات الدفاع المدني والاطلاع على التقارير والعمل بباج دخول السيارات والباجات التعريفية الخاصة بمنتسبي المتابعة والمصورين والمتعهدين واخرى خاصة بالمراجعين وتابع ان يكون تعامل مسؤولي وحدة المتابعة مع الطلبة بشكل حضاري لافتاً الى ضرورة الالتزام بالانظمة والقوانين وارسال التقارير الدورية وحسب السقف الزمني المحدد لها .
ومن جانبة شدد الزهيري على ضرورة اقامة ورش عمل ودورات تدريبية تخصصية لمنتسبي المتابعة في ( فن الاتكيت والتعامل العام ) و( التنمية البشرية والامن الوطني ) اضافة الى اقامة دورات في ( السلامة والدفاع المدني والاسعافات الاولية ) .
وفي الختام ابدى رئيس الجامعة دعمه المطلق لمنتسبي قسم المتابعة كافة متمنياً لهم المزيد من العطاء والتقدم

 
 

شاهد أيضاً

الدراسات العليا في جامعة الفرات الاوسط التقنية طريقنا الامن نحو مسيرة علياالدراسات العليا في جامعة الفرات الاوسط التقنية طريقنا الامن نحو مسيرة عليا

تعتبر وحدة الدراسات العليا في الكلية التقنية المسيب/جامعة الفرات الاوسط التقنية من الوحدات المهمة اذ …