الرئيسية / ارشيف الاخبار / جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم الإجتماع الاول لرؤساء أقسام تقنيات المختبرات الطبية في الكليات الاهلية المشمولة بالتوأمه .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم الإجتماع الاول لرؤساء أقسام تقنيات المختبرات الطبية في الكليات الاهلية المشمولة بالتوأمه .

نظمت كلية التقنيات الصحية والطبية/كوفة بجامعة الفرات الأوسط التقنية الإجتماع الاول لرؤساء اقسام تقنيات المختبرات الطبية في الكليات الاهلية المشمولة بالتوأمه لتعزيز سبل التعاون العلمي والثقافي المشترك بين الكليات ذات العلاقة بحضور اكاديمين ومختصين .

وترأست الإجتماع عميدة كلية التقنيات الصحية والطبية / كوفة الأستاذة الدكتورة انغام جاسم محمد علي الرماحي واكدت على وضع الية مشتركة بين القسم المذكور والاقسام ذات العلاقة في الكليات الاهلية لإعداد المناهج وتحديثها بما يواكب التطور العلمي الحاصل في الجامعات العالمية وحاجة حقل العمل في القطاع الصحي .
ومن جانب اخر استعرض الدكتور رعد عجم الجوراني جميع المحاور التي ادرجت في جدول الاعمال وتم مناقشتها من قبل السادة الحضور والخروج برؤيا مشتركة تمحورت بعدة توصيات من بينها تحديد جدول زمني لعقد الاجتماعات الدورية واقامة ورش عمل موسعة وندوات علمية بين الجهات ذات العلاقة بغية الوصول الى الأهداف المنشودة .
وفي الختام قدم السادة الحضور شكرهم وتقديرهم لعمادة الكلية ولرئاسة جامعة الفرات الاوسط التقنية لتعاونهم في دعم المسيرة العلمية والتعليمية في الكليات الاهلية .

شاهد أيضاً

الدراسات العليا في جامعة الفرات الاوسط التقنية طريقنا الامن نحو مسيرة علياالدراسات العليا في جامعة الفرات الاوسط التقنية طريقنا الامن نحو مسيرة عليا

تعتبر وحدة الدراسات العليا في الكلية التقنية المسيب/جامعة الفرات الاوسط التقنية من الوحدات المهمة اذ …