الرئيسية / ارشيف الاخبار / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يزور المعهد التقني السماوة ويفتتح عدد من المشاريع

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يزور المعهد التقني السماوة ويفتتح عدد من المشاريع

افتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري خلال زيارته إلى المعهد التقني السماوة مختبرات نوعية في قسم تكنلوجيا المعلومات والاتصالات المستحدث ضمن خطة الاستحداثات العلمية للعام الدراسي 2019 _2020 بحضور أكاديمي واسع من منتسبي المعهد .

وأثنى الزهيري على الجهود المبذولة من قبل عمادة المعهد في تهيئة المستلزمات الضرورية لافتتاح القسم وقال ان رئاسة الجامعة تسعى لاستحداث أقسام علمية واعدة وتخصصات نوعية تحاكي سوق العمل تواكب التطور العلمي الحاصل في العالم وتمكن الطلبة الخريجيين من الانخراط في سوق العمل لامتلاكهم المهارات اللازمة .
ومن جانب آخر أفتتح رئيس الجامعة ملعب خماسي الكرة لطلبة الأقسام الداخلية وعدد من المجمعات الصحية بعد اتمام عملية صيانتها من قبل منتسبي الأقسام الداخلية لتوفير بيئة جامعية مريحة وآمنة لطلبتنا الأعزاء .
وعلى صعيد متصل اجتمع رئيس الجامعة بالقيادات المتقدمة في المعهد والمنتسبين والطلبة وبين ان الطالب هو محور العملية التعليمية مشيراً الى تطبيق مبدأ الحوار في المحاضرات العملية، والالتزام بالدوام . مؤكداً على تطبيق محاور البرنامج الحكومي مشيراً الى نشر البحوث التطبيقية وتشكيل مجاميع بحثية للدخول في التصنيفات العالمية وتحسين مستوى الأداء والجودة مشدداً على رصانة التعليم والبحث العلمي وبناء القدرات وتحديث أساليب القيادة داعيا إلى خدمة المجتمع والاهتمام بالبيئة الجامعية.
وفي نفس السياق تفقد الزهيري القاعات الدراسية ووحدة الورش الميكانيكية للإطلاع على معدات تدريب الطلبة وأوصى برفد هذه الورش بالعدد والمعدات الحديثة .
ورافق رئيس الجامعة في زيارته مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور احمد غانم وداي ومدير قسم شؤون الأقسام الداخلية الدكتور حسنين غني .
وفي الختام قدم رئيس الجامعة شكره للسيد عميد المعهد الدكتور صباح المطوگي والمنتسبين على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال .

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …