الرئيسية / ارشيف الاخبار / جامعة الفرات الاوسط التقنية تنظم وقفة تأبينية على أرواح شهداء التظاهرات الاخيرة .

جامعة الفرات الاوسط التقنية تنظم وقفة تأبينية على أرواح شهداء التظاهرات الاخيرة .

جامعة الفرات الاوسط التقنية تنظم وقفة تأبينية على أرواح شهداء التظاهرات الاخيرة .
إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


نظمت جامعة الفرات الأوسط التقنية صباح اليوم الأثنين الموافق الثاني من كانون الأول لسنة ٢٠١٩ وقفة تأبينية على أرواح شهداء التظاهرات الأخيرة التي شهدتها عموم محافظات الوسط والجنوب ودامت على مدى الشهرين الماضيين والتي راح ضحيتها العديد من الشهداء المتظاهرين والقوات الأمنية وعلى وجه الخصوص في محافظتي ذي قار والنجف الأشرف .

و حضر الوقفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري والسيدان المساعدان لرئيس الجامعة والسادة عمداء الكليات والمعاهد في محافظة النجف الأشرف فضلا عن تدريسيي ومنتسبي الجامعة .
و بدأت الوقفة بتلاوة آي من الذكر الحكيم والاستماع الى النشيد الوطني وتلاها قراءة سورة الفاتحة المباركة ترحما على ارواح الشهداء .
وألقى الزهيري كلمة بهذه المناسبة الأليمة أكد فيها على ما أكدت عليه المرجعية العليا الرشيدة من عدم الانجرار إلى الفتنه والحفاظ على سلمية التظاهر وعدم الإساءة والتجاوز على المال العام والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة من العابثين والمندسين .
آملين أن تعود الحياة في عراقنا الحبيب كسابق عهدها وأن تعود الحياة للجامعات كافة بكلياتها ومعاهدها ومؤسساتنا والمرافق العامه الأخرى في البلاد داعياً المولى العزيز الجليل ان يتجاوز العراق هذه المحنه وأن يتغمد شهدائنا الأبرار بواسع رحمته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان .
بعدسة محمد عدنان

شاهد أيضاً

استئناف الامتحانات النهائية الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية …. ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع

تابع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب صباح اليوم الاحد …