الرئيسية / ارشيف الاخبار / جامعة الفرات الاوسط التقنية تنظم ندوة حول استخدام لغة الجسد في تسويق الخدمات المصرفية

جامعة الفرات الاوسط التقنية تنظم ندوة حول استخدام لغة الجسد في تسويق الخدمات المصرفية

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


نظمت الكلية التقنية الإدارية كوفة بجامعة الفرات الأوسط التقنية ندوة علمية حول استخدام لغة الجسد في تسويق الخدمات المصرفية لطلبة الدراسات العليا وبمشاركة باحثين ومختصين من جامعة الكوفة وكلية المستقبل الجامعة .
وافتتح رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري الندوة مرحباً بضيوف الجامعة والحضور الكريم وأشار الى أهمية التعليم ودعمه من قبل الدولة كونه يمثل الأساس في عملية البناء وأوضح سيادته أهميه التعليم التقني في بناء البلد ودور الجامعات التقنية في قيادة المجتمع من خلال تزويد سوق العمل بالمهارات المطلوبة في كافة التخصصات .
وأكد الزهيري على أهمية عقد الندوات والحلقات العلمية التخصصة والنقاشات التي تهدف الى عرض المستجدات العلمية وتبادل الخبرات بما يرصن الحالة العلمية والتعليمية واهميتها في رفع اسم الجامعة في مختلف المحافل الدولية .
وتضمنت الندوة محاضرة للأستاذ المتمرس الدكتور مؤيد عبد الحسين الفضل عن مفهوم لغه الجسد واهميتها في التعامل المحاسبي وسوق الاوراق المالية ، وحلقتين نقاشيتين ألقاها طلبة الماجستير عن أهمية لغة الجسد في التعاملات المصرفية والمالية .
وفي الختام قدم عميد الكلية الأستاذ الدكتور فاضل عبدالعباس العابدي الشكر والتقدير إلى الاستاذ الفضل والأساتذة والطلبة المشاركين على إقامة هكذا مبادرات تتبنى تطلعات طلبة الدراسات العليا .

بعدسة محمد عدنان

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يستقبل لجنة الاستحداثات الوزارية

استقبل رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري لجنة الاستحداثات للتخصصات الطبية …