الرئيسية / نشاطات المعاهد التقنية / تدريسي بجامعة الفرات الاوسط التقنية يشارك بالمؤتمر الدولي الأول للهندسة الجيوتقنية .

تدريسي بجامعة الفرات الاوسط التقنية يشارك بالمؤتمر الدولي الأول للهندسة الجيوتقنية .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

شارك الدكتور مجيد رشيد التدريسي في المعهد التقني المسيب بجامعة الفرات الأوسط التقنية عضواً في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الأول للهندسة الجيوتقنية الذي نظمته الجمعية العلمية العراقية في ميكانيك التربة وهندسة الأسس (ISSSMFE) بحضور باحثين ومختصين من داخل وخارج القطر .
وتضمن المؤتمر توفير قاعدة علمية لمناقشة أحدث المستجدات في مجال الهندسة الجيوتقنية من خلال البحوث العلمية والعملية المقدمة من قبل الباحثين وتحليل نتائج تلك الدراسات فضلاً عن توفير فرصة للأكاديميين والمهتمين في حقل الصناعة لتبادل وتلاقح الأفكار ومناقشة التطورات الحديثة في الجوانب التنفيذية .
وتم خلال المؤتمر طرح العديد من المشاكل التي تواجه المشاريع خلال تنفيذها في مجال هندسة الأسس وتم مناقشتها وإيجاد الحلول المناسبة لها ،
كما تم مناقشة كافة البحوث العلمية وإدراجها في مجلات عالمية ضمن مستوعبات سكوباس و سايت سكور .
هذا وقد حضر المؤتمر باحثين ومختصين من خارج القطر (روسيا وكازاخستان والهند وايران) وكبرى الشركات العالمية لاسيما الشركة المنفذة لبناية البنك المركزي العراقي الجديدة وتم تكريم الدكتور مجيد بدرع التميز لجهوده المبذولة .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تشارك بالمؤتمر العلمي الدولي المنعقد بجمهورية إيران الإسلامية .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي شارك عدداً من تدريسي قسم التقنيات المحاسبية في المعهد التقني …